تموين الرحلات

ترانزُم التموين
 

تقدم شركة ترانزُم التموين خدمات التموين لكافة الخطوط الجوية الدولية والمحلية في مطار مسقط الدولي. كما توفر خدمات التموين لخارج قطاع الطيران.

في 2020، افتتحت الشركة مرافقها الجديدة التي كانت بمثابة نقطة تحوّل ساهمت في تحقيق تحسن ملحوظ في أداء الشركة.  تملك الشركة أكبر مطبخ في سلطنة عُمان، وهو أكبر بثلاث مرات من المطبخ السابق. تم تصميم كل جزء من مطبخنا  وفق معايير HACCP وISO الصارمة، وبطريقة تعزز كفاءة تدفق المنتجات خلال مرحلة إعداد الطعام وتوزيع الوجبات.

المرفق الجديد هو عبارة عن مطبخ حديث الطراز، مزود بأحدث المعدات التقنية ومغاسل الملابس والمختبرات وهو الأكثر تقدمًا في منطقة الخليج. يشرف فريق من المهندسين والتقنيين على المرفق ويحرصون على تشغيله وفق أعلى المعايير على مدار الساعة لتقديم خدمة مميزة. كما قامت الشركة يتوفير أسطول كامل من الناقلات العالية الجودة والمكيفة وعربات التبريد لضمان نقل وجبات الطعام بطريقة مناسبة إلى كل طائرة حتى في ذروة ازدحام الجدول.

يتميّز فريقنا بالتنوع الفريد الذي يمنحنا "ميزة" إضافية عند تطوير وإنتاج قوائم الطعام لعملائنا الدوليين المتعددين.نحن نؤمن بأننا نوفر منتجات متنوعة تتميز بالأصالة والنوعية.

تم تجهيز المخزن ذي السقف العالي بأنظمة إدارة مستودعات متطورة، وآلات إلكترونية وشاحنة للمرات الضيقة جدًا وتحسينات تكنولوجية أخرى، بسعة تخزين تصل إلى 3544 منصة نقالة. ويتميز بتخزين مبرد بسعة ضخمة وتم بناؤه كمبرد ذي منصة تحميل عالية ويتم تشغيله بواسطة الأليات الخاصة بالممرات الضيقة جدًا. وهو مجهز بثلاجتين كبيرتين بمستويين (أرضي ومستوى أول)، كما يتوفر مساحة كبيرة مخصصة لتخزين وتوضيب المواد المعفاة من الرسوم الجمركية لبيعها على متن الطائرات.

حازت ترانزُم التموين سابقًا على شهادتي ISO: 9001:2015  و ISO 22000:2005 من هيئة إنترتك لشهادات الاعتماد ونحن حاليًا بصدد تحديث وترقية أنظمة الشركة إلى "نظام الإدارة المدمج" الذي يغطي شهادات ISO 14001:2015، 2 ISO 45001:2018، و ISO 1001:2018، و ISO 22000:2018، و ISO 17025:2017من قبل شركة توتال كواليتي كونسالتنت في مسقط، عُمان.

الشركة هي مركز تدريب ميداني عالي المستوى معتمد كما حاز جزء من فريقنا على اعتماد من معهد تشارترد للصحة البيئية (CIEH)، وهو أحد أهم المنظمات المانحة لشهادات الاعتماد في المملكة المتحدة.

حاليًا، نعمل على تطوير قدراتنا وتقديم خدماتنا في قطاع الثروة السمكية بهدف تعزيز وتحسين عملية تصدير الأسماك العُمانية العالية الجودة.

تقدم شركة ترانزم التموين باقة واسعة من الخدمات تضم خدمات التموين لشركات الطيران، ورحلات كبار الشخصيات والرحلات التنفيذية، والفعاليات الخاصة وفعاليات الشركات، وصالات المطار، بما فيها صالة الطيران العُماني لدرجة رجال الأعمال وصالة مجان، ومطاعم الموظفين. وتشمل خدماتنا الأخرى ضمان الجودة، والنقل والخدمات اللوجيستية، وتنظيف وتعقيم المعدات، وتخليص الشحن الجوي والمناولة، ومرافق التحزين، ومعالجة وتجهيز الأسماك.

تقدم ترانزُم التموين مجموعة مختارة من قوائم الطعام المعدة خصيصاً لإرضاء جميع العملاء والمسافرين. جميع الوجبات المقدمة هي حلال يتم تحضيرها بعناية فائقة باستخدام أفضل المكونات.

كما تقدم ترانزُم التموين مجموعة واسعة من الوجبات التالية للمسافرين الذين يتبعون نظامًا غذائيًا معينًا، على أن يتم تقديم الطلبات في وقت حجز الرحلة.

 

الوجبات للحالات الطبية / الغذائية

وجبة خفيفة (BLML)

لمرضى السكري (DBML)

خالية من الغلوتين (GFML)

غنية بالألياف (HFML)

قليلة السعرات الحرارية (LCML)

قليلة الكوليسترول (LFML)

قليلة البروتين (LPML)

قليلة البورين (PRML)

قليلة الملح (LSML)

خالية من اللاكتوز (NLML)

 

وجبات للشعائر الدينية

وجبة آسيوية نباتية (AVML)

وجبة هندية (HNML)

وجبة جانية (JNML)

وجبة نباتية (VGML)

 

وجبات خاصة

وجبة للأطفال (CHML)

صحن فواكه (FPML)

وجبة ثمار بحر (SFML)

 

لمزيد من المعلومات عن ترانزُم التموين ، يرجى التواصل مع فريق العمليات لدينا (24*7) على:

البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: 24355316-968+ / 24355317 968+