09
نوفمبر
2022
|
18:05
Europe/Amsterdam

برعاية مطارات عُمان سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية

تستضيف سلطنة عُمان يوم الجمعة 11 نوفمبر 2022، الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية في نسختها الـ 29 برعاية مطارات عُمان ،  وتحت رعاية معالي سالم بن محمد المحروقي - الموقر- وزير التراث والسياحة، وذلك في فندق قصر البستان ريتز كارلتون. حيث تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الرامية للتعريف بسلطنة عُمان كأحد أهم الوجهات السياحية في المنطقة وأحد اللاعبين المهمين في القطاع السياحي الإقليمي والعالمي. ومن المتوقع أن يحضر الحفل، ممثلين عن كبريات شركات الطيران والفنادق والشركات السياحية العالمية الفائزة بجوائز السفر على المستوى الإقليمي عالمياً والتي تتنافس على الجوائز النهائية العالمية.


يذكر أن سلطنة عُمان ممثلة بمطارات عُمان كانت قد استضافت هذا الحفل للمرة الأولى في عام 2019، حيث شهد الحفل نجاحاً كبيراً على صعيد المشاركة أو التغطية الإعلامية المحلية والدولية التي رافقته. كما حصدت السلطنة خلاله 16 جائزة كبرى، 3 منها كانت من نصيب مطارات عُمان، و4 للطيران العُماني، فيما توزعت الجوائز الأخرى على عدد من الفنادق وشركات السفر والسياحة في السلطنة. هذا ويتوقع أن تشهد النسخة الـ 29 من جوائز السفر العالمية، منافسة قوية هذا العام، بعد انتعاش قطاع السفر والسياحة في العام 2022 مقارنة مع العامين السابقين الذين شهدا تراجعاً كبيراً جراء الجائحة الوبائية.

 
تحظى مؤسسة World Travel Awards باهتمام القائمين على صناعة السياحة والفنادق والطيران على مستوى العالم، حيث أنشئت عام 1993 في إنجلترا وتعد جوائزها الأهم على مستوى العالم في مجال السياحة والفنادق والطيران، حيث تحرص مختلف شركات السياحة والسفر والفنادق على المشاركة فيها والحصول على إحدى الجوائز لأهميتها، حيث تعد أحد أهم الأدوات التسويقية لمن يحصل عليها حيث تؤكد على جودة الخدمات التي يقدمها.