19
نوفمبر
2020
|
15:17
Europe/Amsterdam

"مطارات عُمان" تحتفل بمناسبة العيد الوطني الـ 50 للنهضة المباركة

بمناسبة العيد الوطني الخمسين، ووسط إجراءات احترازيّة صحيّة عالية الدقّة، احتفل مطار مسقط الدولي، ومطار صلالة، وباقي المطارات الإقليمية التابعة لشركة مطارات عمان بهذه المناسبة المجيدة، حيث لبست المطارات أبهى حللها، وتزيّنت بألوان العلم العُماني التي أضاءت مباني مسافريها، وصدحت الأغاني الوطنيّة المعبّرة في أرجاء المطارات. وعمدت المتاجر في الأسواق الحرّة في مطاري مسقط الدولي ومطار صلالة إلى تقديم خصومات خاصّة بمناسبة العيد الوطني إلى المسافرين، كما قام الموظفون بتزيين مكاتبهم معبّرين عن فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية.

وأعربت مطارات عُمان من خلال منصّاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن مواصلة حملة #نورتوا_مطاركم التي أطلقتها بمناسبة عودة العمليات في مطارات السلطنة مطلع أكتوبر الماضي بعد الإغلاق بسبب جائحة كورونا، والتي خصّصتها للاستماع - عن بعد - لآراء المسافرين عبر مطاراتها، من مواطنين ومقيمين وزوار، إيماناً منها بأهمية هذه الآراء للارتقاء بمستوى خدماتها.

وتحرص مطارات عمان سنوياً على استغلال المناسبات الوطنية الغاليّة كالعيد الوطني، للاحتفال والمشاركة مع المسافرين عبر مطاراتها بأفراح الوطن وعرسه البهي، وتجديد العهد بالعمل للسموّ بهذه المطارات لتكون بوابات عُمانية شامخة ومفتوحة على مصراعيها تعكس أرض الجمال والفرص لسلطنة عمان.

‎هذا وتفاعلت مطارات عواصم دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع احتفالات السلطنة بعيدها الخمسين المجيد، وذلك من خلال بعث التهاني سواء من خلال منصّاتها الإلكترونيّة أو عبر تزيين مطاراتها، بالتهاني والتبريكات للسلطنة، فضلاً عن رفع صور جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه، معبرين عن فرحتهم بمشاركة الشعب العُماني هذه المناسبة الوطنية العزيزة ‏على قلوب جميع أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.