03
نوفمبر
2021
|
08:11
Europe/Amsterdam

مطار مسقط الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط السويسرية إيدل ويس

_DSC3841

استقبل مطار مسقط الدولي مساء أمس الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2021 أولى رحلات طيران خطوط إيدل ويس أير السويسرية الخط المباشر بين مطاري مسقط الدولي ومطار زيورخ الدولي بمعدل رحلتين أسبوعيا يومي الثلاثاء والجمعة ، حيث استقبلت الرحلة بمرشات المياه التقليدية وسط ترحيب من المسئولين في شركة مطارات عمان .

وعبرت شركة مطارات عُمان عن سعادتها بتدشين خط ايدل ويس إلى مطار مسقط الدولي، الذي يأتي في اطار الجهود التي تقوم بها الشركة لتعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية بين السلطنة ومختلف دول العالم من خلال تسيير رحلات طيران مباشرة، الأمر الذي يسهل على المسافرين سواء من رجال الأعمال أو السياح من زيارة السلطنة عبر رحلات متعددة لشركات الطيران التي تسير رحلاتها إلى مطارات السلطنة.

_DSC3900

وأشارت "مطارات عُمان" إنه منذ افتتاح مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدولي سعت في استقطاب رحلات الطيران الاقليمية والدولية وهو ما يؤكد الطلب المتزايد على محطة مسقط للمسافرين وبما يوفره المطار من خدمات متكاملة سواء لشركات الطيران او المسافرين.

يتكون أسطول طيران إيدل ويس السويسري من أربع طائرات إيرباص A340-313 طويلة المدى وعشرة طائرات إيرباص A320 للرحلات القصيرة والمتوسطة المدى، يتم تمديد الأسطول بأي نوع من أنواع الطائرات السويسرية المختلفة بطاقم سويسري .

وتؤكد مطارات عمان على تطبيق أعلى المعايير والتدابير الاحترازية بجائحة كورونا "كوفيد 19" المتبعة في مطار مسقط الدولي والتي تتوافق مع أفضل المعايير الدولية المعتمدة في إجراءات الصحة والسلامة على أعلى المستويات العالمية.