آخر الأخبار والأحداث

مطار مسقط الدولي الأكثر تحسنا على مستوى الشرق الاوسط في تجربة خدمة العملاء

03

سبتمبر

واصل مطار مسقط الدولي تقدمه الواثق ليسجل حضوره العالمي بين المطارات الأكثر جودةً في خدمة العملاء ، والذي أعلن خلال القمة العالمية لتجربة العملاء التي عقدت في بالي باندونيسيا خلال الفترة من 2 - 5 سبتمبر الجاري.     واستطاع المطار أن يقفز إلى المرتبة 14 دوليا من بين 371 مطارا عالميا مشاركا، بعد أن كان في المركز الـ 74 على فئته ليحوز على تصنيف المطار الأكثر تحسناً على مس..

أرشيف