المناولة الأرضية

المناولة الأرضية

العمانية لخدمات الطيران

شركة عُمان لخدمات الطيران ش.م.ع. هي شركة حكوميّة تابعة للمجموعة العمانية للطيران إلى جانب الطيران العماني ومطارات عمان. تأسست العمانية لخدمات الطيران في يناير 2017 وهي تدير خمس شركات تركز بشكل أساسي على خدمات قطاع الطيران في سلطنة عمان، وتشمل هذه الشركات:

  • العمانية للمناولة الأرضية
  • العمانية لتموين الطيران
  • الطيران العماني ساتس للشحن ش.م.م
  • العمانية لضيافة الطيران ش.م.م (جولدن توليب)
  • السوق الحرة مسقط

تقدم العمانية لخدمات الطيران خدمات المناولة الأرضية من خلال شركتها التابعة العمانية للمناولة الأرضية ش.م.م الحاصة على اعتماد تدقيق السلامة للعملات الأرضية من اتحاد النقل الجوي الدولي IATA، بالإضافة إلىشهادة الاعتماد الأوروبي RA3 Certification لنقل البضائع إلى دول الاتحاد الأوروبي ISAGO وأتم بنجاح شهادة RA3 فياعتباراً من مايو 2018. وهي توفروتقدم الشركة خدمات المناولة الأرضية إلى لجميع مطارات عمان ؛ التي تشمل مطارات مسقط الدولي (MCT) ، ومطار صلالة (SLL) ، ومطار صحار (OHS) ، ومطار الدقم (DQM) ، ومطار خصب (KHS)، والمطارات الصحراوية التابعة لشركة تنمية نفط عمان.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال بالقسبدائرة الشؤون التجاريةم التجاري:

[email protected]
المدير التجاري والعقود
[email protected]
مدير حساب العملاء
[email protected]
مدير تطوير الأعمال

بريد أو إرسال بريد إلكتروني على مدار 24 ساعة عإلى: [email protected]، [email protected]

سويس بورت

تقدم سويس بورت الدولية المحدودة (Swissport International Ltd.) هي شركة عالمية تقدم ، بالنيابة عن عملائها الذين يفوق عددهم 850 شركة، أفضل خدمات المناولة الأرضية في المطارالمطارات لحوالي 265 مليون مسافر سنوياً، كما تقوم بمناولة حوالي 4,7 مليون طن من الشحنات الجوية في 133 مستودعاً حول العالم. ويعمل لدى الشركة حوالي 68 ألف موظف، وهي تعتبر المزود الرائد عالمياً لخدمات المناولة الأرضية والشحن، كما تنشط في أكثر من 315 مطار في 51 دولة موزعة عبر القارات الخمس. وفي عام 2017، حققت الشركة عائدات تشغيلية مجمعة قدرها 2,8 مليار يورو.

بيان المهمة:

تقديم حلول متسقة ومصممة خصيصاً لتلائم احتياجات قطاع الطيران حول العالم لإضفاء, لتزويد صناعة الطيران بحلول متسقة ومخصصة في جميع أنحاء العالم ، من أجل تجربة أفضل للعملاء.

النطاق الجغرافي للعمليات

تعمل سويس بورت حالياًًا في 50 دولة.

سياسة العمل

تُعرفتبر سويس بورت بأنها بمثابة المعيار مرجعي فيما يتعلق من حيث بالقيمة مقابل المال وتفانيتكريس الخدمات لالعملاء وإدارة التكاليف. وقد اكتسبت الشركة سمعة عالمية رائدة لكونها شريكًا تجاريًا مهمًا كشريك تجاري بالغ الأهمية، ليس فقط بفضلبسبب مواردها المالية ومعداتها الحديثة في دعم خدمات المناولة الدعم الأرضية فحسب الحديثة ، ولكن أيضًابل كذلك بسبب أصولها غير الماديةلموسة، لا سيما الخبرتهاة الإدارية واسم العلامة التجاريةوعلامتها التجارية الذي يمثلذات الجودة العالية.

سويس بورت عمان ش.م.م

سويس بورت عمان هي شركة تابعة لشركةلسويس بورت الدولية المحدودة، وهي تعمل في سلطنة عمان منذ عام 2017. نحن متواجدون تقدم الشركة خدماتها في مطارين في من مطارات سلطنة عمان -– وهما مطار مسقط الدولي ومطار مخيزنة.

خدماتنا:

نحن نقدم الخدمات المذكورة في الملحق أ من القياسيةمقاييس (SGHA) المنشورة في دليل مناولة مطارمطارات الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA)، النسخة 2013، إصدار IATA SGHA 2013 باستثناء القسم 5 والقسم 8 منها.

معلومات الاتصال بنا:
ديدييه ستوليت
المدير الإقليمي / الرئيس التنفيذي
المبنى الرئيسي الشمالي ، الطابق الثاني
مطار مسقط الدولي
هاتف: +968 9437 0456
البريد الإلكتروني: [email protected]

خلف المزروعي
رئيس العمليات التجارية
المبنى الرئيسي الشمالي ، الطابق الثاني
مطار مسقط الدولي
هاتف: +968 9858 1274
البريد الإلكتروني: [email protected]