المركز الاعلامي

أخبار

25 فبراير

برنامج شراكة بين مطارات عمان وجامعة السلطان قابوس

وقعت "مطارات عُمان" على برنامج شراكة مع جامعة السلطان قابوس، بهدف تنظيم الزيارات والمؤتمرات المشتركة، وأعمال البحث والتطوير والابتكار في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين المؤسستين، بالإضافة إلى التدريب العملي والتعليم التنفيذي والمشاركة في..
اقرأ أكثر
17 فبراير

مبنى الشحن الجوي بمطار صلاله يبدأ عام 2024 يإنجاز غير مسبوق

نجح مبنى الشحن الجوي بمطار صلاله في تحقيق إنجاز غير مسبوق من حيث عدد مناولة وتخليص الشحنات الجوية التي تم التعامل معها خلال الشهر الأول من هذا العام ، حيث أوضحت البيانات قفزه هائلة في  حجم مناولة الشحنات الجوية في شهر يناير الماضي  بنسبة تج..
اقرأ أكثر
11 فبراير

لتعزيز رحلات الطيران بين البلدين واستكشاف فرص التعاون "مطارات عُمان" توقع مذكرة تفاهم مع مطار وارسو شوبان في بولندا

وقعت "مطارات عُمان" مذكرة تفاهم مع مطار وارسو شوبان في بولندا، بهدف استكشاف الفرص المتاحة لتعزيز الاتصال الجوي بين سلطنة عُمان وبولندا والسعي إلى زيادة مجالات التعاون لتعزيز تطوير الرحلات الجوية التجارية والخاصة بين البلدين. وقع الاتفاقية ا..
اقرأ أكثر
24 ديسمبر

""خلال اللقاء السنوي مع الموظفين الرئيس التنفيذي لـ "مطارات عُمان" يشيد بجهود الشركاء الاستراتيجيين في تبوأ مطار مسقط الدولي المركز الأول عالميا""

جه الرئيس التنفيذي لـ "مطارات عُمان"، الشيخ أيمن بن أحمد  الحوسني، شكره وتقديره لكافة الموظفين والشركاء الاستراتيجيين على النجاحات التي حققتها مطارات سلطنة عمان طوال الفترة الماضية من العام الجاري، وتوج ذلك بحصول مطار مسقط الدولي المرك..
اقرأ أكثر
10 ديسمبر

مطار مسقط الدولي الأول عالميا في معايير الأداء لعام 2023

تسيّد مطار مسقط الدولي، بوابة الفرص والجمال في سلطنة عُمان، ترتيب أفضل مطارات العالم لعام 2023، الصادرة عن شركة «إيرهيلب» (Air Helper) العالمية، وفقا لمعايير الأداء في الوقت المحدد، ومعالجة مطالبات التعويض، ومراجعات العملاء، وعروض تناول ا..
اقرأ أكثر
29 نوفمبر

رئيس منظمة "الإيكاو" يزور مبنى المسافرين بمطار مسقط الدولي ويشيد بالتطور المبذول في قطاع الطيران المدني العماني

 قام معالي سلفاتوري شاكيتانو رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)، ظهر اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، بزيارة إلى مبنى المسافرين بمطار مسقط الدولي.  وكان في استقبال الضيف والوفد المرافق، الرئيس التنفيذي لـ "مطارات عُمان&qu..
اقرأ أكثر