تنبيه

آخر المستجدات بشأن إجراءات السفر المتعلقة بفيروس كورونا (كوفيد-19)

لمعرفة المزيد
أغلق هذا الشريط

آخر الأخبار والأحداث

مطارات عُمان تنجح في تطوير جهاز ذو مواصفات خاصه لتركيب إنارة المدرج بمطار مسقط الدولي​

20

ابريل

بهدف خفض التكاليف وبجهود ذاتية "مطارات عُمان" تنجح في تطوير جهاز ذو مواصفات خاصه لتركيب إنارة المدرج بمطار مسقط الدولي   نجح فريق الصيانة بمطارات عمان في تطوير جهاز حفر ذو مواصفات خاصة لتركيب إنارة المدرج بمطار مسقط الدولي،وذلك ضمن اطار الجهود التي تقوم بها الشركة تجاوباً مع توجهات خفض النفقات التشغيلية للشركات الحكومية وضمن مساعيها الدائمة لإيجاد بدائل معتمدة ..

تجربتين تشغيليتين قبل تحويل إجراءات السفر في مطار مسقط الدولي إلى مبنى الأطقم الجوية ‎للمسافرين والقادمين من محافظة مسندم

30

مارس

مسقط – مطارات عُمان: 30 مارس 2020 باشرت مطارات عُمان التنفيذ الفوري لجميع القرارات الصادرة عن اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد-۱۹)، بالإضافة إلى التوجيهات والتوصيات الصادرة عن الهيئة العامة للطيران المدني. وكانت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد-۱۹)..

مطاري مسقط الدولي ومطار صلالة يتربعان على قائمة أعلى التصنيفات العالمية

12

مارس

مسقط – مطارات عمان: واصلت مطارات عُمان نهجها في تحقيق الإنجازات في إطار رؤيتها 2020 حيث سجل مطار مسقط الدولي تقدما نحو تحقيق مراكز متقدمة على مستوى العالم ضمن برنامج قياس جودة خدمات المطارات التابع لمجلس المطارات العالمي, فحصد المركز السابع عالمياً في فئة المطارات بين 15 -25 مليون مسافر للعام 2019، بينما حقق مطار صلالة المركز الرابع عالمياً في فئة المطارات تحت ..

مطارات عُمان تعتمد نظام تصنيف وجداول مدد استبقاء وثائقها مع هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية

26

فبراير

وقعت مطارات عُمان اتفاقية اعتماد نظام تصنيف وجداول مدد استبقاء وثائقها مع هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، وقع الاتفاقية كلاً من سعادة الدكتورحمد بن محمد الضوياني رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، والشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان. يأتي توقيع هذه الاتفاقية، استناداً إلى قانون الوثائق والمحفوظات الصادر بموجب المرسوم السلطاني رقم (60/2007)، ..

مطار صحار يستقبل أول رحلة مباشرة لطيران قشم قادمة من شيراز

15

يناير

استقبل مطار صحار مساء يوم الأربعاء 15/1/2020 أول رحلات خطوط طيران قشم والتي من المقرر أن تكون بواقع ثلاث رحلات أسبوعية بين صحار وشيراز. ويعد طيران قشم ثالث شركة طيران دولية تسير رحلات مباشرة الى مطار صحار بعد الخطوط الجوية القطرية وشركة العربية للطيران، بجانب رحلات طيران السلام الذي يسير رحلاته الداخلية الى مطار صلالة . وستعمل خطوط طيران قشم على تفعيل الحركة السياحي..

مطار مسقط الدولي الأكثر تحسنا على مستوى الشرق الاوسط في تجربة خدمة العملاء

03

سبتمبر

واصل مطار مسقط الدولي تقدمه الواثق ليسجل حضوره العالمي بين المطارات الأكثر جودةً في خدمة العملاء ، والذي أعلن خلال القمة العالمية لتجربة العملاء التي عقدت في بالي باندونيسيا خلال الفترة من 2 - 5 سبتمبر الجاري. واستطاع المطار أن يقفز إلى المرتبة 14 دوليا من بين 371 مطارا عالميا مشاركا، بعد أن كان في المركز الـ 74 على فئته ليحوز على تصنيف المطار الأكثر تحسناً على مس..

أرشيف