أحدث الأخبار

05 مارس 2023

ختام فعاليات بازار مطار مسقط الدولي

انطلقت  يوم الخميس الماضي فعاليات "بازار مطار مسقط"، بمشاركة عدد من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وافتتحت فعاليات البازار تحت رعاية المكرمة لجينة بنت محسن درويش عضو مجلس الدولة.

واستمرت الفعاليات خلال الفترة من 23 وحتى 25 فبراير في الواجهة الأمامية لمطار مسقط الدولي بالطابق الأرضي، من الساعة الرابعة عصرا الى الحادية عشرة مساء، كما تم توفير مواقف مجانية للزوار في المواقف (P6) و(P5)، وضم البازار عدة قطاعات مثل المأكولات والمشروبات، والمشغولات اليدوية، والبيع بالتجزئة، وتعد هذه الفعالية الأولى على مستوى مطارات سلطنة عُمان.

وتحدث فيصل بن سلطان المعمري نائب الرئيس للعوائد التجارية قائلا : بلا شك أن هذه الفعالية تأتي في اطار حرص "مطارات عُمان" على دعم اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وإبراز مؤسساتهم إلى أفراد المجتمع ودعم عمليات البيع لمنتجاتهم ومشاريعهم.
وأشار المعمري إلى أن "مطارات عُمان" تسعى من خلال هذه الفعالية الى تعزيز دورها في المسؤولية الاجتماعية، وتنشيط عديد البرامج والخدمات التي توفرها خاصة لاصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإثراء النشاطات الترفيهية والخدمية لافراد المجتمع تحت سقف منظومة "المطارات".

وفرت فعاليات "بازار مطار مسقط الدولي" تجارب متنوعة حيث اتاحت لزواره العديد من الفرص الجميلة التي تمثلت في فرصة اكتشاف كل ما هو جديد من خلال عرض منتجات المؤسسات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب تسليط الضوء على أحدث المشاريع الصغيرة سعياً إلى ضمان تقديم تجربة فريدة من نوعها، والتي كانت ملاذ الزوار المثالي في عطلة نهاية الأسبوع للتسوق والاستمتاع بأشهى أنواع الطعام والحلويات، إضافة إلى الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والتثقيفية.

غرفة الأخبار