مركز التعليم والتطوير - مسقط

يهدف مركز التعليم والتطوير إلى مساعدة الموظفين على إتقان معارفهم ومهاراتهم وسلوكياتهم بهدف تطوير كفاءاتهم الوظيفية وتعزيز أداءهم الوظيفي.

يسعى المركز بشكل دائم إلى تطوير مهارات موظفينا من خلال مجموعة واسعة من برامج التعليم المختلفة التي تصقل معرفتهم بالأهداف الوظيفية والمهام العملية.

تقدم مطارات عمان إلى موظفيها مجموعة واسعة من برامج التدريب في مجالات متعددة. كما يتمّ إعداد وتصميم معظم برامجنا تماشيًا مع المعايير والممارسات الموصى بها من منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO) سعيًا منا إلى دعم قطاع الطيران بالسلطنة وتلبية المتطلبات التنظيمية والتشغيلية ومتطلبات الأمن والسلامة الصادرة عن إيكاو والهيئة العامة للطيران المدني (PACA).

تولى مطارات عمان اهتمامًا خاصاً لموظفيها، لذا فإننا نستثمر قدراً كبيراً في إعداد موظفينا والعمل على صقل مهاراتهم وتعزيز معارفهم. كما اننا نستخدم مرافقنا الخاصة لتقديم برامج التدريب التي تستهدف جميع المشاركين من مختلف القطاعات.

يقع مركز التعليم والتطوير في مطار مسقط الدولي. وقد قمنا بتجهيز قاعات التدريب تجهيزاً كاملاً لتلبية احتياجات الموظفين خلال مشاركتهم في البرامج التدريبية.

إن مركز التعليم والتطوير حاصل على اعتماد مهني من قبل منظمات وهيئات محلية ودولية.